Mn_SoKKaRaTy

Wednesday, April 18, 2007

لــيــتــنــي


---------------------
---------------------




ليتني كنت فصيحة اللسان والبيان
-------
لأروي ما يشغل قلبي وما يدور في بالي
-------
ما ترسمه ملامح وجهي وتنطقه عيني
-------
فأنا وإن كنت مغامرة إلا أنني أخـاف أحيــانا
-------
وإن كنت قد عرفت بالهادئة إلا أنني حساسة جـدا
-------
وإن كان النشاط صديقي فليست الجرأة رفيقي
-------
وإن رسمت البسمة على شفتي إلا أن الحزن نقش في قلبي..فعلمني السير والبناء..علمني النجاح في الحيــاة ..فأنا لازلت أخطو خطوتي الأولى والطريق أمامي طويل وصعب فلا تغضبوا مني إذا أخطأت أو بكيت أو اضطربت
-------
فهذه كلها أخطاء وعثرات تبني الحياة بمرها وحلــوها
-------
وما هي الحياة إلا يومان
-------
يوم فرح ويوم حزن
-------
ومشيئة الرب لا تنسخ بل تثبت في القدر والحياة
--------------
ليتني كنت وردة نضرة
-------
ليتني كنت دمعة معبرة
-------
آآآآآآآه
-------
ويا ليتني أكون بسمة مشرقة
---------------oOo---------------
---------------oOo---------------

<< Home